وكيل وزارة الصناعة لخدمات الأعمال يشيد بالمشاريع المقدمة لمسابقة المبتكر اليمني

 7 يونيو 2019
 أشاد وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم بالمشاريع الابتكارية المتميزة التي تقدم بها المشاركون في المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية التي تبنتها وأقامتها الوزارة على مدى ثلاثة أشهر .
وقال الوكيل محمد يحيى عبد الكريم لموقع الوزارة  إن هذه المشاريع المقدمة من المشاركين أكدتنبوغ العقل اليمني عبر مراحل التاريخ وتفوقه خاصة في ظل الأوضاع الصعبة والحصار الاقتصادي والعدوان المفروض عليه فالحاجة هي أم الاختراع ".
واشار إلى أن هذه المشاريع الابتكارية والتي تنوعت مجالاتها بين مشاريع صناعية وزراعية وبيئة وتعليمية وأجهزة طبية وكهربائية وافكار تنموية وتجارية رائدة تصب في خدمة المجتمع والاقتصاد الوطني .
وأكد عزم وزارة الصناعة والتجارة البحث عن تمويل المشاريع الابتكارية في كافة قطاعات ومؤسسات الدولة, والقطاع الخاص, وإخراج تلك المشاريع إلى سوق العمل والانتاج للنهوض باليمن في مختلف المجالات.
ولفت وكيل وزارة الصناعة والتجارة إلى أن الهدف من هذه المسابقة  هو إبراز هذه المواهب وتشجيعها ودفع شباب الوطن نحو العمل والإبداع واستغلال كل الإمكانيات والأفكار النابعة من عقولهم واذهانهم المتوقعة لإيجاد الحلول والبدائل المفيدة للبلد خاصة في ظل العدوان والحصار .
وقدم الشكر للأخ رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس الوزراء وقيادة الوزارة ولجان التحكيم واللجان المساعدة وكل من تعاون وأسهم في إنجاح المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية .. لافتاً إلى أن الوزارة ستعمل على تطوير المسابقة التي أقرت إقامتها سنوياً .
 
صادر :الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام