وزير الصناعة يدشن الرقم المجاني لخدمات الشكاوى ( 8007200 )

صنعاء 10 نوفمبر 2019م

دشن وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة اليوم الرقم المجاني لخدمات تلقي شكاوى المواطنين والمتعاملين مع الوزارة والمستفيدين من خدماتها ( 8007200  ) .

وخلال التدشين أكد الوزير الدرة ان هذه الخدمة تأتي في إطار حرص قيادة الوزارة  على تحديث آليات التواصل مع المواطنين وتلقي شكاواهم حول خدمات الوزارة المختلفة وأي عراقيل تواجههم في تلقي هذه الخدمات والمعاملات .

واشار إلى أن هذه الخدمة تأتي تنفيذاً لتوجيهات فخامة الأخ الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بتفعيل خدمات تلقي الشكاوى من المواطنين والعمل على حلها أولاً بأول في إطار الحرص على تخفيف المعاناة عن المواطنين المتعاملين في أجهزة الدولة المختلفة .

وشدد الوزير الدرة على التفاعل الكامل مع كافة الشكاوى التي ترد من المواطنين والمتعاملين مع الوزارة ورفعها أولاً بأول إلى قيادة الوزارة والقطاعات والإدارات المعنية لحلها ومعالجتها بشكل سريع .

ولفت إلى أن الوزارة ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لمعالجة أي إشكالات في العمل وكذا معاقبة كل من يتسبب في عرقلة معاملات المواطنين وتأخيرها .. مؤكداً حرص الوزارة على تحسين بيئة خدمات الأعمال وتطويرها وبما من شأنه تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .  

وفيما يتعلق بالابلاغ عن المخالفات  السعرية بين الوزير الدرة ان على المواطنين الإبلاغ على الرقم الخاص بغرفة العمليات المركزية 174  .

  ودعا وزير الصناعة والتجارة المواطنين إلى الاستفادة من هذه الخدمة والتقدم بشكاواهم عبر هذا الرقم المجاني الذي تم تخصيصه لخدمتهم وسيجدون التفاعل الكامل معها من قبل قيادة الوزارة. 

صادر :الاداره العامه للعلاقات العامه والاعلام