نائب وزير الصناعة يشيد بمستوى الانضباط الوظيفي في الوزارة ومكاتبها بالمحافظات

صنعاء 18 أغسطس 2019م

أشاد نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي بمستوى الانضباط الوظيفي بالوزارة ومكاتبها في المحافظات خلال اليومين الأول والثاني من الدوام عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشار نائب وزير الصناعة والتجارة خلال اجتماع موسع عقد اليوم بديوان عام الوزارة بحضور وكلاء الوزارة ومستشاريها ومدراء العموم والموظفين، إلى أهمية استمرار الجميع في العمل والتواجد في كل مؤسسات الدولة لإفشال رهانات العدوان ومحاولاته إفراغ المؤسسات وتعطيلها .. وأكد أن التزام موظفي الدولة بالتواجد في مكاتبهم يعزز الصمود في وجه العدوان الذي سعى إلى تعطيل مؤسسات الدولة عن أداء مهامها وخدماتها، لافتاً إلى إصرار اليمنيين كفيل بتجاوز كافة التحديات وإفشال الرهانات والمخططات التآمرية والتدميرية التي تستهدف النيل من الوطن في مختلف المجالات الخدمية والتنموية .

وشدد نائب وزير الصناعة والتجارة على أهمية تضافر الجهود وتكاملها وتطوير مستوى العمل الوظيفي والارتقاء بآلياته وتذليل الصعوبات والعراقيل التي توجه سير عمل الوزارة ومكاتبها وبما من شأنه التنفيذ الأمثل للبرامج والخطط التطويرية للأداء انطلاقاً من المهام الكبيرة للوزارة والتي ترتبط باقتصاد الوطن ومعيشة المواطنين .

وتطرق إلى دور وزارة الصناعة والتجارة في تنفيذ الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة والمهام الكبيرة الملقاة على عاتق كوادر الوزارة ومكاتبها في المحافظات في تحقيق استقرار اقتصادي مستدام يساعد على رفع الثقة بالاقتصاد الوطني ويؤدي إلى التعافي ورفد التنمية. وحث الهاشمي على ضرورة المضي في مسارات مواجهة العدوان وبناء الدولة من خلال التنفيذ العملي للرؤية الوطنية ومضامينها .

وناقش الاجتماع جملة من المواضيع المتصلة بمهام الوزارة وقطاعاتها المختلفة والصعوبات والحلول والمقترحات لتحسين الأداء خلال الفترة المقبلة.

صادر: الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام