الوزير عبد الوهاب الدرة يؤكد على أهمية العمل بروح الفريق الوحد لتحقيق مهام وزارة الصناعة والتجارة

أكد وزير الصناعة والتجارة الاستاذ عبد الوهاب يحيى الدرة على أن مهام الوزارة كبيرة كونها ترتبط باقتصاد الوطن ومعيشة المواطن وتطور ونمو البلاد ويجب على جميع الكوادر العمل كفريق واحد لتنفيذ كافة المهام والاختصاصات والاستفادة من كافة الطاقات والخبرات العاملة في الوزارة وقطاعاتها المختلفة.

  وقال خلال ترأسه ومعه نائب وزير الصناعة والتجارة الاستاذ محمد احمد الهاشمي  للاجتماع الموسع لقيادات ومنتسبي الوزارة الذي عقد اليوم بديوان عام الوزارة  " في ظل هذه الظروف التي نعيشها والعدوان الغاشم والحصار الكبير على الوطن لابد ان يكون هناك عمل اكبر وجهد اكبر فالجميع داخل هذا البلد  وفي مقدمتهم رجال الرجال في الجبهات صامدون في وجه العدوان" .

وأضاف " لاحظنا خلال الفترة الماضية وجود العديد من المصانع الجديدة وهذا دليل على اصرار الشعب اليمني في الصمود في وجه العدوان وما يحتاجه هو المزيد من تفعيل وتنشيط العمل الصناعي والتجاري وبما يحقق خدمة المواطن وتحقيق المصلحة الوطنية".

وشدد الدرة على أهمية العمل بوتيرة عالية مستندة على خطط واستراتيجيات واضحة واعداد دراسات خاصة بالمناطق الصناعية وتنظيم العمل الصناعي والتجاري بما يحقق الاهداف المرجوة ويخلق بيئة مناسبة للمستثمرين .

ونوه إلى أن مهام الوزارة كبيرة ومتعددة ولا بد أن يكون هناك اهتمام بتقديم الرؤى الواضحة لتحديد ملامح العمل خلال الفترة القادمة في مختلف القطاعات وضرورة تكاتف الجهود لا نجاز كافة المهام وايصال رسالة للعالم بأننا رغم الظروف التي نمر بها قادرين على العمل والانتاج وتقديم  كل ما نستطيع لكسر الحصار المفروض على بلادنا .

من جانبه شدد نائب وزير الصناعة والتجارة على اهمية تظافر جهود كافة قطاعات ومدراء وموظفي الوزارة لمساندة قيادة الوزارة الجديدة في تنفيذ مهامها وبما يساعد في دعم صمود الشعب ضد العدوان الغاشم الذي يزداد يوما بعد يوم .

وقال " المرحلة تتطلب جهود اكبر ونريد مع القيادة الجديدة العمل على تنشيط  دور وزارة الصناعة والتجارة لتحقيق الدور المأمول منها وتنفيذ مسؤولياتها التي يجب أن تنعكس بالإيجاب ويلمسها المواطن في حياته اليومية".

وأكد الهاشمي على أهمية أن يكون الهم الوحيد لكل منتسبي وزارة الصناعة والتجارة هو خدمة هذا الشعب وخدمة الجانب الاقتصادي والتجاري وتشجيع القطاع الخاص لتحقيق مصالح الشعب وتحريك الاقتصاد الوطني.

حضر اللقاء وكيل قطاع التجارة الداخلية منذر الشرجبي ورئيس المؤسسة اليمنية لصناعة وتسويق الاسمنت قاسم الوادعي رئيس مجلس إدارة الشركة اليمنية للادوية الدكتور عبد الله الحمزي