اجتماع بوزارة الصناعة لتقييم أداء الإدارات المرتبطة بخدمة الجمهور

صنعاء 10 نوفمبر 2019م

عقد اليوم بصنعاء اجتماع برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة لتقييم أداء الإدارات المرتبطة بخدمة الجمهور .

وتناول الاجتماع بحضور وكيل الوزارة لقطاع التجارة الخارجية عبد الله عبد الولي نعمان ومدير المكتب الفني بالوزارة منذر الشرجبي ومدير عام مكتب الوزير أحمد الحيسة خطط تطوير خدمات الجمهور والتكامل بين مختلف الإدارات لتحسين الاداء وكذا اعادة الخدمات الإلكترونية للمتعاملين بما يحقق سرعة الإنجاز للمعاملات وكذا إصدار الأدلة الإرشادية لكافة الخدمات التي تقدمها الوزارة .

وفي الاجتماع أشار وزير الصناعة والتجارة إلى أهمية التقييم المستمر لمستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة للمواطنين وتطوير الايجابيات وتلاقي اي أوجه قصور في العمل .

وحث على ضرورة الاستفادة من كافة التجارب والخبرات لتحسين الاداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتحسين منظومة العمل وبيئة خدمات الأعمال لكافة القطاعات الصناعية والتجارية انطلاقا من رسالة الوزارة ودورها الحيوي الهام .

ووجه الوزير الدرة بتوفير الإمكانيات اللازمة لخدمات الجمهور واستكمال إصدار الأدلة الإرشادية لكافة الخدمات التي تقدمها الوزارة وبما من شأنه الارتقاء بالعمل واتباع أفضل السبل لخدمة المواطنين وتبسيط الإجراءات وسرعة إنجاز معاملاتهم .

وتم التأكيد خلال الاجتماع على ضرورة التفاعل مع شكاوى المواطنين المتعاملين مع الوزارة والمستفيدين من خدماتها واستقبال معاملات الناس وفق اليات مناسبة ومعالجة أي إشكالات في العمل .

صادر : الاداره العامه للعلاقات العامه والاعلام