الفرق الميدانية تضبط 487 مخالفة وترفع 273 محضر ضبط

صنعاء 28 أبريل 2019

ضبطت الفرق الميدانية للحملة الرمضانية لحماية المستهلك في اسبوعها الاول عدد 487 مخالفة وعدد 273 محضر ضبط متعلقة بعدم اشهار السلع وزيادة الاسعار ونقص العبوات والتلاعب بالميزان والبيع بدون فواتير وغيرها من المخالفات.

ومن جانبه أكد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة انضباط أسعار السلع الغذائية والتموينية وتوفرها في أسواق أمانة العاصمة والمحافظات بشكل يلبي احتياجات الجميع.

مبينا : ان  رئيس الجمهورية مهدي المشاط وجه الحكومة اليوم بعمل تقرير شامل عن الحملة والمعالجات التي اتخذتها لمنع التلاعب بالأسعار وتوفير السلع الغذائية والغاز المنزلي بما يلبي حاجة المواطنين وحماية المستهلك من الاستغلال والتلاعب أثناء وان الوزارة تعد القيادة السياسية والمجتمع ككل ببذل قصار جهودها لاستتباب الوضع المعيشي وتوفير المواد الغذائية باسعار مناسبة ومواصفات ذات جودة.

ولفت الوزير الدرة في نزول ميداني اليوم شمل أسواق ومولات ومحال تجارية بأمانة العاصمة ضمن حملة تنفذها الوزارة حتى 15 رمضان، إلى استمرار مهام الفرق الميدانية لحماية المستهلك في المواقع المقرة لها ضمن الحملة.

وقال " تم النزول اليوم إلى العديد من الأسواق والمحال التجارية والأفران للتأكد من سلامة مهام الفرق الميدانية في حماية المستهلك ".

رافق الوزير في النزول وكيل الوزارة  لقطاع التجارة الدخلية عبدالله نعمان ووكيل الوزارة لقطاع التجارة الخارجية بسام الغرياني ووكيل امانة العاصمة لقطاع الخدمات عبدالفتاح الشرفي ومدير عام مكتب الصناعة بالأمانة خالد الخولاني ومدير عام مكتب وزير الصناعة احمد الحيسة وعدد من المعنيين .

صادر الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام .