مناقشة خطط الصناعة وبرامجها المستقبلي 

صنعاء 13 يوليو 2019م 
 ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي سير العمل والنشاط في الوزارة وقطاعاتها المختلفة.
واستعرض الاجتماع بحضور وكلاء الوزارة لقطاع التجارة الداخلية عبد الله  نعمان وقطاع التجارة الخارجية بسام الغرباني وقطاع خدمات الأعمال محمد عبد الكريم ومدراء العموم في الوزارة تقارير حول خطط الوزارة وبرامجها للمرحلة القادمة بالتوازي مع إطلاق الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة .
 وفي الاجتماع أكد نائب وزير الصناعة والتجارة أهمية تضافر الجهود وتكاملها لتنفيذ البرامج والخطط التطويرية للأداء وتقديم الرؤى الواضحة لتحديد ملامح العمل خلال الفترة القادمة في مختلف القطاعات.
وأشار إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ كافة المهام والاستفادة من كافة الطاقات والخبرات العاملة في الوزارة وقطاعاتها المختلفة وبما يسهم في دعم صمود الشعب ضد العدوان الغاشم والحصار الجائر وإيجاد البدائل الصناعية للتغلب على اثارهما .
وتطرق الهاشمي إلى جهود الوزارة في الإعداد للنسخة القادمة للمسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية، وكذا تشجيع الصناعات المحلية وتنميتها وتطويرها وتحفيز المستثمرين على الاستثمار من خلال إيجاد بيئة مناسبة للصناعات المحلية .
وتم التأكيد خلال الاجتماع على أهمية العمل بوتيرة عالية وإعداد الخطط والاستراتيجيات والدراسات الخاصة بالمناطق الصناعية وتنظيم العمل الصناعي والتجاري بما يحقق الاهداف المرجوة ويخلق بيئة مناسبة للمستثمرين .
 
صادر :الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام