نائب وزير الصناعة يدعو تجار المولات والمحلات التجارية بالتعاون مع لجان الضبط والرقابة

عقد في وزارة الصناعة والتجارة اجتماعا برئاسة نائب وزير الصناعة محمد احمد الهاشمي مع عدد من تجار المواد الغذائية واصحاب المولات والمحلات التجارية لمناقشة قائمة اسعار المواد الغذائية وفقا للفوارق المصرفية لسعر صرف الدولار.
وفي الاجتماع أثنى الهاشمي على التجار الملتزمين والمتجاوبين مع الوزارة لإنجاح الحملة الوطنية لحماية المستهلك وتنفيذ القائمة السعرية المحددة من قبل التجار والمستوردين وفقا لانخفاض سعر صرف الدولار.
واضاف الهاشمي : ان الوزارة حريصة كل الحرص للحفاظ على رأس المال الوطني المتمثل بالقطاع الخاص وحلحلة كافة الاشكاليات التي تواجهه وتسعى جاهدة لتنميته باعتباره ركيزة أساسية لتنمية اقتصاد الدولة.
ولكن في إطار الصالح العام للبلاد والتغيرات المصرفية الراهنة والتي لا تضر بمصلحة المواطن ولا تؤثر على الحركة التجارية .
واستمع الهاشمي إلي الإشكاليات والقضايا التي طرحها عدد من التجار وكيفية حلحلتها مؤكدا ضرورة العودة والتنسيق مع الوزارة في اي زيادة سعرية واهمية التعاون مع اللجان الميدانية  لإنجاح هذه الحملة وتحقيق اهدافها.
حضر الاجتماع وكيل امانه العاصمة اللواء علي شريم وكيل قطاع التجارة الخارجية بسام الغرباني ووكيل قطاع التجارة الداخلية عبدالله نعمان ومدير مكتب الصناعة بالأمانة خالد الخولاني ومدير عام مكتب نائب وزير الصناعة عبدالله شرف  وعدد من المعنيين.

صادر الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام