فتح مظاريف مشروع مبنى خدمة الجمهور والمركز الاقتصادي للدراسات والإعلام بوزارة الصناعة

صنعاء 9 مايو 2021م
 جرى اليوم بوزارة الصناعة والتجارة فتح المظاريف الخاصة بالمناقصة العامة لمشروع مبنى مكتب خدمة الجمهور والمركز الاقتصادي للدراسات والإعلام التابع للوزارة بتكلفة تقديرية 252 مليون و69 ألف و750 ريال .
واستعرضت لجنة المناقصات في اجتماعها برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة العطاءات المقدمة لتنفيذ المشروع وأحالته إلى لجنة التحليل والتقييم لدارستها وتقييمها وفقا للشروط والمعايير التي تضمنتها وثائق المناقصات .
   وخلال فتح المظاريف شدد وزير الصناعة والتجارة على تنفيذ المشروع وفقاً للمعايير والمواصفات الفنية المحددة في وثائق المناقصة ..مؤكداً ان قيادة الوزارة لن تألوا جهداً في تذليل الصعوبات لسرعة إنجاز المشروع وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية المطلوبة .
وأشار إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار جهود الوزارة لاستكمال البنية التحية بهدف تعزيز الأداء الخدمي والتنموي وتقديم أفضل الخدمات للجمهور .. لافتاً إلى أن المركز الاقتصادي للدراسات والإعلام يهدف إلى إيجاد إعلام اقتصادي مهني ومحترف معتمد على المعلومة السليمة وتقديم المشورة الفنية للمؤسسات العامة والخاصة والأفراد بغية النهوض بالمجتمع وتنميته في المجال الاقتصادي والتنموي.
وأكد أهمية تحقيق تكامل اعلامي واقتصادي لمساهمة اكثر فاعلية للإعلام في التنمية الاقتصادية المستدامة باستخدام مختلف وسائل وطرق التثقيف والتوعية والمناصرة الاقتصادية.
وأوضح الوزير الدرة أنه يجري استكمال الترتيبات لإنشاء النافذة الإلكترونية بمختلف مراحلها واحتياجاتها الفنية والمالية والبشرية .