غدا بصنعاء افتتاح معرض القرية التجارية

صنعاء ٢ مارس ٢٠٢١م (سبا)
يبدأ غدا بصنعاء معرض القرية التجارية الذي ينظمه الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية بالتعاون مع القرية التجارية. 
يهدف المعرض الذي يستمر خلال الفترة من ٣ إلى ٨ مارس الجاري إلى تقديم نوع مختلف ومتميز من المعارض التجارية كأول معرض شامل يجمع ما بين متعة التسوق ومتعة الترفيه من خلال الدمج بين المعارض التجارية وأصحاب الحرف اليدوية والمسرح الثقافي والفني في مساحات واسعة مفتوحة ومغلقة.
وأوضح مدير عام الاتحاد العام للغرف التجارية والصناعية محمد قفلة لوكالة الأنباء اليمنية سبأ ان هذا المعرض سيتضمن بيع وعرض المنتجات التجارية 
وكذا بناء شبكة علاقات تجارية
تعزيز الشراكة بين المستهلك والتاجر المحلي والتسويق للمنتجات والعلامات التجارية الجديدة وخلق نوع من التنافس التجاري وعروض الأسعار
اتاحة الفرصة للجمهور للشراء بأقل الأسعار . 
وأشار إلى أهمية المعارض كوسيلة من اهم الوسائل لترويج المنتجات والعلامات التجارية واستقطاب الجمهور المستهلك وخلق وعي مجتمعي بأهمية العلاقات بين الجمهور والعلامات التجارية كونها مفتوحة امام شريحة كبيرة ومتنوعة من الناس.
وثمن تعاون وزارة الصناعة والتجارة ودعمها لهذه المعارض والأنشطة انطلاقا من مسئوليتها في تشجيع ودعم القطاع الخاص ورواد الاعمال .
من جهته أوضح المدير التنفيذي للمعرض عبد الغني السياغي  إلى أن القرية التجارية عملت على فتح نافذة جديدة هي الأولى في نظام المعارض التجارية امام أصحاب الحرف اليدوية والفنية المختلفة ايمانا بأهمية هذه الحرف في تعزيز القطاع التجاري المحلي وتسليط الضوء عليها من خلال الاعلام.
ولفت إلى أن المعرض سيشمل 
فقرات وفعاليات متنوعة وتخفيضات كبيرة واستضافة 
 نخبة من نجوم الاعلام والدراما اليمنية وأسئلة ثقافية ومسابقات يومية وجوائز عينية خلال أيام المعرض التجاري يقدمها نخبة من الإعلاميين ومقدمي البرامج.