وزير الصناعة يطلع على ترتيبات افتتاح المكتبة الخاصة بمكتب الاتصال مع منظمة التجارة العالمية 

صنعاء ٢٤ فبراير ٢٠٢١م 
 
 اطلع وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة اليوم على سير الأعداد والتجهيز لافتتاح المكتبة الخاصة بمكتب الاتصال والتنسيق مع منظمة التجارة العالمية. 
 
واستمع وزير الصناعة والتجارة ومعه وكلاء الوزارة لقطاعات التجارة الخارجية عبد الله نعمان والتجارة الداخلية بسام الغرباني وخدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم إلى شرح من رئيس مكتب الاتصال والتنسيق مع منظمة التجارة العالمية خليل الصباري حول المكتبة ومحتوياتها ومراحل فرز وتصنيف الكتب وفهرستها إلكترونيا وكذا أنظمة وآليات استخدام المكتبة والاستفادة منها . 
 
وأشار إلى أن المكتبة تحتوي على الكتب والمراجع والأبحاث والدراسات باللغتين العربية والإنجليزية منها سلسلة قواعد التجارة العالمية والموسوعة التجارية الشاملة وأدلة دوائر الأعمال في الأنظمة التجارية والاقتصادية العالمية والقوانين التجارية وكذا كتب اقتصادية وتجارية وإدارية متنوعة في جميع المجالات. 
 
وخلال الزيارة أشار وزير الصناعة والتجارة إلى أهمية هذه المكتبة ودورها في توفير الكتب والدراسات ونشر الثقافة الاقتصادية والتجارية ومساعدة الأكاديميين والباحثين والمهتمين للحصول عليها بكل سهولة ويسر .
 
وأشاد بجهود القائمين على المكتبة في جمع الكتب والمراجع والأبحاث لحفظها وتسهيل الحصول عليها .
 
وحث على سرعة استكمال تجهيزها لافتتاحها في أقرب وقت .. موجها بتوفير كافة الإمكانات اللازمة لها ورفدها بأحدث الكتب والمراجع المتعلقة بسير حركة الاقتصاد العالمية .