أمين محلي صنعاء يطلع على الوضع التمويني

[15/فبراير/2021] صنعاء
اطلع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبدالقادر الجيلاني اليوم على الوضع التمويني والاستقرار السلعي في عدد من الأسواق بنطاق المحافظة ومديرية سنحان.
وتفقد الجيلاني، ومعه رئيس لجنة التخطيط والمالية بمحلي المحافظة عبدالسلام الجايفي  ومدير مكتب الصناعة بالمحافظة أمين شايع  ، مراكز ومحلات البيع والمخابز في أسواق بيت بوس ودار سلم وارتل.
وخلال الزيارة أطلع الأمين العام ومرافقوه على مستوى الالتزام بأوزان الرغيف واللوائح السعرية المعتمدة من وزارة الصناعة والتجارة ومدى مطابقة منتجات البيع للمواصفات ومقاييس الجودة.
وحث الجيلاني مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة على تعزيز النزول الميداني للرقابة على الأسواق لحماية المستهلك من السلع والمواد الفاسدة وضبط المخالفين للقائمة السعرية لضمان تحقيق الاستقرار السعري والسلعي في السوق المحلي.
وأكد أن الزيارة تأتي في إطار أنشطة السلطة المحلية بالمحافظة لمعاينة الاختلالات في السوق وتعزيز دور مكتب الصناعة في متابعة الرقابة الميدانية وضبط المخالفين والتجار المحتكرين.
 وأشار إلى حرص قيادة المحافظة واهتمامها بالوضع التمويني والرقابة على أسعار البيع للتخفيف من معاناة المواطنين خصوصا في ظل تداعيات الوضع الراهن والحرب الاقتصادية الممنهجة الذي يعمد العدوان من خلالها لتجويع الشعب اليمني.
رافقهم في الزيارة مدير عام الشئون القانونية بديوان المحافظة فضل الشرماني ومدير الرقابة محمد سالم.