نائب وزير الصناعة يؤكد استعداد الوزارة لتقديم الخدمات للمواطنين والقطاع الخاص والتجاري بمدينة مأرب

اكد نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي استعداد الحكومة والوزارة لتقديم الخدمات لأبناء مدينة مأرب وكافة مديريات المحافظة وتسهيل أعمال القطاع الخاص والتجاري والصناعي .
وأشار الهاشمي خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بصنعاء لمناقشة سبل تفعيل أنشطة ومهام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة مأرب وخططه المستقبلية إلى ان الوزارة وقطاعاتها المختلفة لن تالوا جهدا بالتعاون مع السلطة المحلية والقطاع الخاص في توفير السلع والمواد الأساسية وتسهيل ندفعها وانسيابها إلى مدينة مارب ومختلف المديريات.
ودعا نائب وزير الصناعة والتجارة كافة التجار والمستثمرين والمصنعين والمنتجين في محافظة مأرب إلى الاستمرار في أنشطتهم وأعمالهم وسيجدون كافة التسهيلات والتعاون والدعم من الوزارة ومكتبها وكافة الأجهزة الحكومية. 
واكد دعم الوزارة لمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة مارب وتوفير الإمكانيات اللازمة لانجاح مهامه المختلفة  .. مشيراً إلى أهمية تنسيق الجهود بين كافة المكاتب الخدمية لتحقيق النجاح المطلوب في العمل وتقديم الخدمات للمواطنين في مدينة مأرب ومختلف المديريات  .
من جهته اشار وكيل الوزارة لقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني الى استعداد القطاع لتقديم الدعم والمساندة للمكتب والتنسبق مع كبار التجار والمستوردين والمنتجين بإقامة معارض للبيع المباشر للسلع والمواد الغذائية والاستهلاكية للمواطنين في مأرب والجوف باسعار منافسة وتقديم عروض تخفيضات لهم. 
وفي الاجتماع بحضور مدير عام خدمة الجمهور محمد كرامي ومدير عام الرقابة الصناعية ابراهيم المتوكل ومدير عام مكتب نائب الوزير عبد الله شرف أوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة مأرب يحيى خميس الزايدي أن المكتب سيعمل على تقديم كافة الخدمات للمواطنين والتجار والقطاع الخاص والمصنعين والمنتجين في محافظة مأرب وتسهيل أعمالهم .
 ولفت إلى أن المكتب سيقدم خدماته في كافة الجوانب المتعلقة بأنشطة الوزارة وقطاعات الصناعة وخدمات الأعمال والسجلات التجارية والتجارة الداخلية وتشجيع الصناعات المحلية ودعمها.
وثمن دعم قيادة الوزارة للمكتب وتوجيه كافة القطاعات والإدارات بالتعاون لإنجاح أنشطته ومهامه .. مؤكدا أن المكتب وكوادره سيبذلون قصارى جهودهم لخدمة المواطنين والقطاعات الصناعية والتجارية في مدينة مأرب وكافة المديريات. 
حضر الاجتماع نائب مدير عام خدمة الجمهور محمد المنتصر .