اقرار تشكيل لجان وفرق عمل الحملة الوطنية لدعم وتشجيع المنتج المحلي " صنع في اليمن "

صنعاء ١٠ فبراير ٢٠٢١م 
 
 اقر اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي تشكيل لجان وفرق عمل الحملة الوطنية لدعم وتشجيع المنتج المحلي " صنع في اليمن " .
واستعرض الاجتماع  بحضور وكيل الوزارة لقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني مهام اللجان وفرق العمل وإعداد الخطط والبرامج للأنشطة التي ستتضمنها الحملة الوطنية لدعم وتشجيع المنتج المحلي " صنع في اليمن " التي تنفذها وزارة الصناعة والتجارة.  
وأقر الاجتماع تدشين الحملة بإقامة معرض للمنتجات والصناعات المحلية في منتصف شعبان المقبل والتجهيز لدعوة الجهات التي ستشارك في المعرض من الشركات والمصانع والمنتجين والأسر المنتجة .
وفي الاجتماع أشار نائب وزير الصناعة والتجارة إلى أهمية الحملة الوطنية لدعم وتشجيع المنتج المحلي في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية شراء المنتجات اليمنية .
ولفت إلى أن هذه الحملة تاتي ضمن جهود الوزارة لترسيخ ثقافة دعم المنتج الوطني بالإضافة إلى دعم حضور المنتج الوطني في الأسواق المحلية..
وحث نائب وزير الصناعة والتجارة اللجان وفرق العمل على استكمال خططها وتقديمها لإقرارها في الإجتماع القادم.
ودعا وسائل الإعلام إلى التفاعل مع أنشطة وبرامج الحملة وأبرازها والترويج للمنتج المحلي والصناعات الوطنية.
حضر الاجتماع مدير عام استقرار الأسواق بالوزارة خالد الخولاني ومدير عام مكتب نائب الوزير عبد الله شرف ومدير عام العلاقات العامة والاعلام محمد البحري