وزير الصناعة يدشن حملة النظافة بأمانة العاصمة

صنعاء ١٢ ديسمبر ٢٠٢٠م 
 
دشن وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب يحيى الدرة اليوم بمصنع الغزل والنسيج في أمانة العاصمة حملة النظافة التي تقام هذا العام تحت شعار " مدينتنا بيئتنا".
 
وخلال التدشين بمشاركة رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب ورئيس المؤسسة العامة لصناعة الغزل والنسيج عبد الإله شيبان ومدير مشروع النظافة بالأمانة ابراهيم الصرابي، وموظفي وموظفات المصنع وعمال النظافة، أشار وزير الصناعة الى أهمية حملة النظافة كسلوك حضاري ومجتمعي يومي وإحيائها كمبادرة وتقليد سنوي من كل عام للحفاظ على النظافة والبيئة.
 
ولفت إلى أن الحملة التي يشارك فيه كافة القطاعات والمكاتب والمديريات بالأمانة ومختلف شرائح المجتمع تمثل رسالة صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان والحصار .. مثمنا جهود أمانة العاصمة وكل من شارك وساهم في هذه الحملة.
 
 ودعا كافة المواطنين والعقال  إلى التفاعل مع حملة النظافة والحفاظ على نظافة الشوارع والأحياء.
 
فيما أشار رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالأمانة إلى اهمية النظافة كخلق اسلامي وتكريما لعامل النظافة الذي يعمل دون كلل او ملل على مدار العام.
 
واشاد بكل من شارك وتفاعل مع هذه الحملة .. مؤكدا الحرص على الارتقاء بكافة الخدمات في مختلف المجالات .
 
من جهته اكد رئيس المؤسسة العامة لصناعة الغزل والنسيج ان تدشين الحملة في مصنع الغزل والنسيج تمثل رسالة اهتمام بهذه القلعة الصناعية وإعادة الحياة لها ..مشيرا الى أهمية اقامة واستمرار حملات النظافة ومساندة ودعم أعمال النظافة وجهود الحفاظ عليها .
 
إلى ذلك شارك وكلاء أمانة العاصمة علي شريم وعبداللطيف العمري واحمد المصلي ومدير مديرية التحرير مقبل جامعل والأمين العام محمد عاطف ورئيس النقابة العامة للبلديات والإسكان محمد المرزوقي ومدير النظافة محمد الشعباني،في أعمال النظافة بميدان التحرير.
 
 
وأكدوا خلال الحملة على أهمية استمرار حملات النظافة والتوعية وتعزيز المشاركات المجتمعية والتطوعية في خلق وعي مجتمعي في الحفاظ على النظافة والبيئة وصحة المجتمع.