الصناعة تكرم عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي بدرع المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية 

صنعاء ٢١ يوليو ٢٠٢٠م 
 
 كرمت وزارة الصناعة والتجارة اليوم عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي بدرع المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية تقديرا لجهوده في إنجاح المسابقة ودعمها .
وفي التكريم أكد السامعي اهتمام القيادة والدولة بالمبدعين والمبتكرين ودعم مشاريعهم الابتكارية وتقديم كافة التسهيلات لهم بما يمكنهم من إخراج مشاريعهم إلى حيز التنفيذ .
وثمن جهود وزارة الصناعة والتجارة في تبني وإقامة المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية للموسم الثاني على التوالي والمشاريع المتميزة التي تم تقديمها في المسابقة .
ودعا السامعي الشباب إلى الاستمرار في العمل وتطوير مشاريعهم الابتكارية ليسهموا في تعزيز وتنمية اقتصادنا الوطني والوصول إلى توطين التكنولوجيا وتحقيق الاكتفاء الذاتي. 
من جهته اكد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة أن الوزارة اقرت إقامة المسابقة الوطنية لرواد المشاريع الابتكارية لتشجيع المبدعين والمبتكرين وتحفيز الشباب اليمني على الإبداع وإيجاد بدائل صناعية محلية لمواجهة آثار العدوان والحصار .
وأشار إلى أن الوزارة عملت على تبني عدد من المشاريع الابتكارية والتنسيق مع كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص لرعاية ودعم المبتكرين والمبدعين ومشاريعهم. 
وثمن جهود رئيس المجلس السياسي الأعلى وأعضاء المجلس وحكومة الإنقاذ لدعم المسابقة .
حضر التكريم نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي ونائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور هاشم محمد الشامي ووكلاء عدد من الوزارات ورؤساء الهيئات والمؤسسات