وزارة الصناعة تنعي مدير مكتبها في الحديدة  عبدالعليم محمد الدرويش 

صنعاء ١٩ يونيو ٢٠٢٠م

نعت وزارة الصناعة والتجارة اليوم مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة، عبدالعليم محمد الدرويش، الذي وافاه الأجل عن عمر ناهز 62 عاماً قضاه في خدمة الوطن في مجال تطوير القطاع الاقتصادي والتجاري.

وعدد بيان النعي الصادر عن وزارة الصناعة والتجارة  مناقب الفقيد وقدراته المهنية وماقدمه لقطاع الصناعة والتجارة وتفانيه وإخلاصه في أداء كافة المهام التي أسندت إليه من خلال عمله فضلا عما كان يتحلى به من سجايا إنسانية نبيلة ودماثة خلق أكسبته حب واحترام وتقدير كافة زملائه وأصدقائه.

وأشار البيان إلى أن الفقيد كان شخصية قيادية وإدارية متميزة حيث تقلد عدة مناصب قيادية في الوزارة لما يقارب الأربعين عاماً منها مديراً عاماً لمكتب الصناعة والتجارة بصنعاء ومديرا عاما للتجارة الداخلية ومديرا عاما للتجارة الخارجية واخيرا مديراً عاما لمكتب الصناعة والتجارة بمحافظة الحديدة .. لافتا إلى  اسهامات ومبادرات ومشاركات الفقيد  في  تطوير وتحديث وتنفيذ مهام  الوزارة بشكل خاص، والاقتصاد الوطني بشكل عام.

وعبر البيان عن أحر التعازي وأصدق المواساة باسم كافة منتسبي وزارة الصناعة والتجارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها لأسرة وأصدقاء ومحبي الفقيد .. سائلين الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. "انا لله وانا اليه راجعوان" .