آخـر الـأخـبـار :

إشهار صنف جديد من منتجات شركة كمران للصناعة والاستثمار

صنعاء 18 سبتمبر 2019م

شهرت شركة كمران للصناعة والاستثمار اليوم بصنعاء صنف جديد من تشكيلة منتجات الشركة " كريتر بلاك". وفي حفل الإشهار الذي حضره عضو المجلس السياسي الأعلى جابر الوهباني ونائب رئيس مجلس النواب

رئيس الوزراء: التعليم الفني والتدريب المهني واحدا من القطاعات التي تراهن عليها الدولة لخدمة التنمية وتلبية متطلباتها - صنعاء

سبتمبر 16, 2019
قال رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور إن التعليم الفني والتدريب المهني واحدا من القطاعات التي تراهن عليها قيادة الدولة لخدمة التنمية وتلبية متطلباتها الفنية والمهنية في سياق الرؤية الوطنية لبناء الدولة.

وزير الصناعة يدشن حملة ومهرجان العودة للمدرسة لتوفير المستلزمات المدرسية

صنعاء 16 سبتمبر 2019م

دشن وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة بصنعاء اليوم حملة ومهرجان العودة للمدرسة الذي ينظمه القطاع الخاص بالتنسيق مع الوزارة  تحت شعار " بالعلم نرتقي

اجتماع برئاسة وزير الصناعة لمناقشة التحضيرات النهائية للقاء التشاوري غداً مع القطاع الخاص والمنظمات الدولية

صنعاء 14 سبتمبر 2019م

ناقش اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة التحضيرات النهائية للقاء التشاوري بين القطاعين العام والخاص والمنظمات الدولية العاملة في اليمن ومنظمات المجتمع المدني حول أضرار الاقتصاد الوطني ومعاناة المواطنين جراء الحصار وإغلاق ميناء الحديدة ومطار صنعاءاجتماع برئاسة وزير الصناعة لمناقشة التحضيرات النهائية للقاء التشاوري غداً مع القطاع الخاص والمنظمات الدولي  .

عضو المجلس السياسي الأعلى الرهوي يفتتح معرض بستاني شو

صنعاء 9 سبتمبر 2019م -
افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي ومعه وزير الزراعة والري المهندس عبدالملك الثور اليوم بصنعاء معرض بستاني شو.
يشتمل المعرض الذي تنظمه على مدى ثلاثة أيام شركة شو آي كان

اللجنة الاقتصادية تقر حزمة معالجات لتفعيل قانون المناقصات والمزايدات

صنعاء 9 سبتمبر 2019م
 أقرت اللجنة الاقتصادية في اجتماعها اليوم، حزمة من الإجراءات التنظيمية والقانونية لحل إشكالية تطبيق قانون المناقصات والمزايدات في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن جراء العدوان السعودي الأمريكي.
وكلفت اللجنة في اجتماعها برئاسة نائب رئيس الوزراء للشئون التنموية والاقتصادية الدكتور حسين مقبولي، فريقاً فنياً برئاسة وزير الشئون القانونية لوضع المعالجات القانونية والإجرائية المقترحة في ضوء نتائج ورشة العمل حول طرق الشراء في قانون المناقصات والمزايدات ولائحته التنفيذية، وتقديمها كمشروع قرار لرفعه إلى مجلس الوزراء.

الصفحات