وزير الصناعة والتجارة يكرم 59 محاسبا قانونيا في ديوان عام الوزارة

كرم وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر اليوم الاحد 59 محاسبا قانونيا من خريجي دور نوفمبر 2016 في ديوان عام وزارة الصناعة والتجارة.

 وأشاد وزير الصناعة والتجارة في كلمته للمحاسبين القانونيين قائلاً: "أنتم اليوم ستشكلون كوكبة وطنية للمحاسبة القانونية واتمنى ان تكونو على قدر عالي من الامانة التي سوف تتحملونها وصورة مشرفة للمحاسبين اليمنيين.


وفي حفل التكريم تمنى كل من رئيس جمعية المحاسبين القانونيين اليمنيين ووكيل الوزارة رئيس لجنة إجازة المحاسبين القانونيين التوفيق والنجاح للحاصلين لخريجي دورة نوفمبر (إجازة محاسب قانوني)، مؤكدين على دورهم الهام في المساعدة على مراجعة الوحدات في تحسين الأداء وأساليب الرقابة الداخلية للحد بقدر المستطاع من الأخطاء والغش ما ينعكس إيجاباً على الاقتصاد وإيجاد بيئة اقتصادية آمنه.
وقال المحامي عبدالله محمد المصري،  عن كلمة المحاسبين القانونيين: نشكر كل من ساهم في وضع الأسس والضوابط المنظمة للحصول على إجازة المحاسب القانوني آخذين في الاعتبار ضرورة مواكبتها للتطوير المستمر اقليمياً ودولياً لمهنة المراجعة وتدقيق الحسابات.
 وتابع قائلاً: بان مهنة المراجعة وتدقق الحسابات أحد العلوم الاجتماعية التي تلعب دوراً بارزاً في الرقابة المالية للوحدات والموارد المملوكة للمجتمع من خلال تقديمها للعديد من المنافع الاقتصادية.
 وتم التكريم بحضور وكيل قطاع خدمات الاعمال عبد الاله شيبان والقائم بأعمال قطاع التجارة الداخلية منذر الشرجبي ومدير عام العلاقات العامة مكرم الدميني.