تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يرجى الانتظار...
زيارة

وزير الصناعة يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في مؤسسة الاسمنت وهيئة المواصفات

اطلع وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر على سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الفطر المبارك في المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت و الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس .

 واستمع وزير الصناعة والتجارة ومعه نائب الوزير أحمد محمد الشوتري إلى شرح من رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت يحيى عطيفة حول سير العمل وخطط التطوير في المصانع التابعة للمؤسسة وجهودها للتغلب على المشاكل والعراقيل . 

وأشاد وزير الصناعة والتجارة بالجهود المبذولة من قبل قيادة المؤسسة والكوادر الفنية في إعادة تشغيل مصنعي اسمنت عمران وباجل .. مشيرا إلى أهمية بدء المؤسسة في تنفيذ خطط التطوير وفق اليات الإدارة الحديثة التي تعيد الاعتبار للمؤسسة ودورها الاقتصادي والتنموي في البلاد ويعزز من قدرتها التنافسية في الأسواق . 

واكد استعداد الوزارة للوقوف الى جانب المؤسسة في تجاوز كافة العراقيل ورفع مستوى العمل والإنتاج . 

إلى ذلك تفقد وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال محمد شرف المطهر ومعه نائب الوزير أحمد محمد الشوتري سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي في الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة .

 واستمع المطهر والشوتري من المدير العام التنفيذي للهيئة سام البشيري إلى جهود الهيئة في حماية المستهلك وخطط التطوير في خططها وبرامجها .

 وأكد وزير الصناعة والتجارة المسؤولية الكبيرة للهيئة وكوادرها في حماية المستهلك من السلع الضارة والمغشوشة وشدد على أهمية مضاعفة الجهود .

 ووجه بسرعة استكمال مصفوفة تصنيفات الاراء الفنية لتسهيل وتبسيط الإجراءات .

 من جهته أكد نائب وزير الصناعة والتجارة أهمية استشعار جميع كوادر الهيئة للمسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتقهم والمرتبطة بحماية المستهلك وصحته .. داعيا إلى مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد ، للارتقاء بجودة الخدمات وحماية المستهلك وتسهيل المعاملات .

التصنيف : أخبار الوزارة

من نحن

تهيئة البيئة المناسبة للنمو الاقتصادي، وتطوير قطاع الأعمال وتعزيز روح المبادرة والابتكار والتنافس، وحماية المستهلك..

المشاركات الاخيرة

معلومات الاتصال

  • شارع جامعة الدول العربية، صنعاء
  • +967 777147037
  • info@moit.gov.ye