تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يرجى الانتظار...
خدمات جديدة

وزارة الصناعة تعلن إطلاق خدمات جديدة عبر بوابتها الإلكترونية

أعلنت وزارة الصناعة والتجارة عن إطلاق خدمات تجديد العلامات التجارية، والوكالات عبر البوابة الإلكترونية للوزارة إلى جانب الخدمات السابقة المقدمة عبر البوابة. 

جاء ذلك خلال اجتماع برئاسة وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال محمد المطهر لمناقشة العمليات المستمرة لتطوير وتحديث البوابة الإلكترونية للوزارة.

 وخلال الاجتماع بحضور نائب وزير الصناعة أحمد الشوتري قدم وكيل الوزارة لقطاع خدمات الأعمال القاضي عبدالفتاح الذويد تقريرا عن الجهود المستمرة لتطوير وتوسيع خدمات البوابة الإلكترونية. وأشاد وزير الصناعة بالنجاح الكبير للبوابة الالكترونية للوزارة والتجاوب من قبل القطاع الخاص في التعامل عبرها بصورة كبيرة تؤكد أنها تلبي تطلعات واحتياجات القطاع الخاص وتذلل الصعوبات أمامهم. 

ونوه بجهود الفريق الفني بالوزارة الذي يعمل على تطوير وتوسيع خدمات البوابة الإلكترونية واستيعاب الملاحظات ومتطلبات القطاع الخاص.. مؤكدا أن البوابة تعمل اليوم وفق أعلى المعايير التقنية وتتمتع بسهولة ومرونة كبيرة تمكن أي شخص من إنجاز معاملاته بسهولة وسرعة كبيرة. وشدد على ضرورة إنجاز عمليات توسيع الخدمات عبر البوابة الإلكترونية، وإطلاق الخدمات التي يجري العمل عليها وفق الجدول الزمني المقر، وصولا إلى أتمتة كافة العمليات داخل الوزارة والانتقال من العمل اليدوي إلى الإلكتروني الرقمي في إطار خطط تحسين بيئة الأعمال وتحسين مؤشرات مناخ الاستثمار في البلد.

 من جهته أكد نائب وزير الصناعة أن البوابة الإلكترونية تعد من أهم منجزات الوزارة نظرا لأهميتها في القضاء على كثير من الاختلالات.. لافتا إلى أهمية أن تواكب الخطط التطويرية للوزارة هذه النقلة النوعية. 

حضر الاجتماع وكيل الوزارة المساعد لقطاع التجارة الخارجية فؤاد هويدي، ومدير عام نظم المعلومات أروى القباطي، ومدير عام عمليات الوزارة نجيب العذري.

التصنيف : أخبار الوزارة

من نحن

تهيئة البيئة المناسبة للنمو الاقتصادي، وتطوير قطاع الأعمال وتعزيز روح المبادرة والابتكار والتنافس، وحماية المستهلك..

المشاركات الاخيرة

معلومات الاتصال

  • شارع جامعة الدول العربية، صنعاء
  • +967 777147037
  • info@moit.gov.ye