تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يرجى الانتظار...
الرقابة على الاسواق

وكيل وزارة الصناعة يطلع على مستوى اداء فرق الرقابة الميدانية المناوبة في دمت بالضالع

اطلع وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران اليوم علي سير عمل لجان الرقابة الميدانية المناوبة في مدينة دمت بمحافظة الضالع . 

واشاد وكيل وزارة الصناعة والتجارة بمستوى الالتزام بالقوائم السعرية وكذا اداء فرق الرقابة الميدانية المناوبة في مكتب الصناعة والتجارة في مديرية دمت خلال ايام عيد الفطر المبارك . 

ولفت الى ان مستوى الاداء الجيد للرقابة الميدانية في مديرية دمت التي تعد من المديريات البعيدة يعطي مؤشرا ممتازا على نتائج خطط الرقابة الميدانية على الاسواق التي اعدتها وزارة والصناعة والتجارة وخصوصا خلال الحملة الرمضانية المكثفة و الرقابة خلال ايام عيد الفطر المبارك .

 وأشار وكيل وزارة الصناعة قطران الى ان اللجان المناوبة في كافة مكاتب وزارة الصناعة التجارة بامانة العاصمة والمحافظات والمديريات تواصل اداء اعمالها خلال الاعياد وترفع تقارير انجاز يومية الى غرفة العمليات المركزية بوزارة الصناعة والتجارة . 

واوضح ان توجيهات وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر قضت بتشكيل لجان مناوبة للرقابة على الاسواق خلال ايام العيد بهدف الحفاظ على وتيرة نجاح الحملات الميدانية وحماية المستهلك من اي مظاهر للغش والاستغلال خلال ايام العيد . 

ونوه الى ان غرفة العمليات المركزية بالوزارة تتلقى البلاغات بشكل يومي من المواطنين عن المخالفات السعرية وتعكسها الى لجان الرقابة في الميدان للتأكد من المخالفات واتخاذ الإجراءات. 

واكد ان التقارير الميدانية المرفوعة يوميا الى الوزارة تؤكد مستوى الانضباط الكبير بالقوائم السعرية ووفرة كبيرة في المخزون السلعي . 

وبين الوكيل قطران ان حملات الرقابة الميدانية ستعاود نشاطها اليومي المعتاد مع بدء الدوام الرسمي غد الأحد وان الرقابة مستمرة طوال ايام العام مع تكثيف هذه الحملات خلال المواسم الاستهلاكية .

التصنيف : أخبار الوزارة

من نحن

تهيئة البيئة المناسبة للنمو الاقتصادي، وتطوير قطاع الأعمال وتعزيز روح المبادرة والابتكار والتنافس، وحماية المستهلك..

المشاركات الاخيرة

معلومات الاتصال

  • شارع جامعة الدول العربية، صنعاء
  • +967 777147037
  • info@moit.gov.ye