تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يرجى الانتظار...
مؤسسة الأسمنت وخطط تطوير العمل بمصانعها

اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش أوضاع مؤسسة الأسمنت وخطط تطوير العمل بمصانعها

عقد اجتماع برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر لمناقشة أوضاع المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الاسمنت، وخطط تطوير العمل في المؤسسة والمصانع التابع لها . 

وأكد وزير الصناعة والتجارة على أهمية رفع مستوى الأداء والنهوض بواقع المؤسسة والمصانع التابعة لها وفق رؤية جديدة وحديثة تسهم في تطوير العملية الإنتاجية والتسويقية لمصانع الاسمنت وتترجم توجيهات القيادتين الثورية والسياسية في الارتقاء بواقع الصناعات الإنتاجية المحلية القائمة على المواد الخام المحلية . 

وعبر الوزير المطهر عن ثقته بقيادة المؤسسة وكوادرها للانطلاق بالعمل في المؤسسة والمصانع نحو آفاق جديدة من التطوير والتحديث بما يلبي احتياجات السوق المحلية ويحقق للمؤسسة ومصانعها القدرة التنافسية مع مصانع القطاع الخاص .

 وأضاف وزير الصناعة والتجارة أن لدى المؤسسة المقومات الكاملة للمنافسة وتحقيق قفزة كبيرة في صناعة الاسمنت ـ منوها الى قرار منع استيراد الاسمنت الخارجي والذي يفسح المجال أمام صناعة الاسمنت الوطنية في التطوير والتحديث. بدوره ثمن رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت يحيى عطيفة ، اهتمام قيادة وزارة الصناعة والتجارة بالمؤسسة والحرص على النهوض بواقع المؤسسة والعملية الإنتاجية في مصانعها . 

مؤكدا المضي في عملية التطوير والتحديث والعمل مع كوادر المؤسسة كفريق عمل واحد ، وقال ان الهمة والحرص على النجاح كفيلة بالتغلب على كافة العراقيل والصعوبات وترجمة خطط التطوير على ارض الواقع و تحقيق النجاحات المطلوبة . حضر الاجتماع نائب رئيس مجلس الإدارة بالمؤسسة طارق عبدالرب الأغبري وقيادات المؤسسة و مدير عام العمليات بوزارة الصناعة والتجارة نجيب العذري .

التصنيف : أخبار الوزير

من نحن

تهيئة البيئة المناسبة للنمو الاقتصادي، وتطوير قطاع الأعمال وتعزيز روح المبادرة والابتكار والتنافس، وحماية المستهلك..

المشاركات الاخيرة

معلومات الاتصال

  • شارع جامعة الدول العربية، صنعاء
  • +967 777147037
  • info@moit.gov.ye