تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
يرجى الانتظار...
معرض البناء  والإنشاءات الثالث بصنعاء

افتتاح معرض البناء والإنشاءات الثالث بصنعاء

افتتح وزير الأشغال العامة والطرق في حكومة تصريف الأعمال غالب مطلق ووكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران اليوم بصنعاء معرض البناء والإنشاءات الثالث الذي ينظمه اللقاء الدولي للمعارض والمؤتمرات بإشراف وزارة الصناعة والتجارة. يشتمل المعرض الذي يقام خلال الفترة ١٩ إلى ٢٥ فبراير الجاري بالشراكة بين الجهات الحكومية المعنية والقطاع الخاص تحت شعار "يدا بيد نبني الغد"، بمشاركة أكثر من 40 شركة تجارية وعدد من رجال المال والأعمال والمطورين العقاريين والمهندسين وتجار مواد البناء و١٦ مشروعاً طلابياً هندسياً على عروض مميزه لعدد من الوكالات والعلامات التجارية العالمية في مواد البناء والتشييد وغيرها من الخدمات الكهربائية والصحية والديكورات الداخلية وتشطيبات المباني، وأعمال التشييد وأدوات ومواد البناء وكل ما يحتاجه المستهلك والشركات في مجال البناء والإنشاءات. 

واطلع وزير الأشغال عقب الافتتاح ووكيل وزارة الصناعة والتجارة ومعهما رئيس المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت يحيى عطيفة، على محتويات المعرض من المنتجات الحديثة في هذا المجال. 

وفي الافتتاح اشار وزير الأشغال العامة والطرق إلى أهمية إقامة هذا المعرض لعرض التقنيات الحديثة في مجال البناء وفتح اسواق جديدة وتقديم العروض المنافسة والمنتجات والحلول المناسبة لسوق البناء في اليمن.

 وأشاد بما اشتمل عليه المعرض من منتجات وعروض مميزة وتقديم خدمات تسويقية للمنتجات بأداء متميز. 

وأكد اهتمام الحكومة ودعما لكافة الأنشطة الاقتصادية والتجارية. 

من جهته أكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية أهمية المعرض في تقديم العروض التنافسية والوصول إلى أكبر شريحة مستهدفة في مجال البناء والإنشاءات. 

ونوه بجهود الجهة المنظمة المعرض بما من شأنه تشجيع الشركات على عرض منتجاتها وتحقيق تنافس إيجابي يخدم الاقتصاد الوطني.. مؤكدا استعداد وزارة الصناعة والتجارة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للقطاع الخاص والتجاري بما من شأنه المساهمة في عملية التنمية الاقتصادية وإيجاد فرص عمل للحد من البطالة وتنمية موارد الاقتصاد الوطني بما ينعكس إيجابيا في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين. 

بدوره رحب المدير التنفيذي لمؤسسة اللقاء الدولي للمعارض والمؤتمرات محسن سريع، بالمشاركين في المعرض.. مؤكداً أن المعرض يجسد الاهتمام والحرص على تشجيع القطاع الخاص وتطوير أنشطته في خدمة المجتمع، فضلاً عن كونه منصة هامة للشركات والأطراف المعنية بقطاع البناء والإنشاءات لتعزيز شبكات أعمالهم وتسويق خدماتهم ومنتجاتهم وخلق فرص عمل مناسبة في البيئة الاستثمارية.

التصنيف : أخبار الوزارة

من نحن

تهيئة البيئة المناسبة للنمو الاقتصادي، وتطوير قطاع الأعمال وتعزيز روح المبادرة والابتكار والتنافس، وحماية المستهلك..

المشاركات الاخيرة

معلومات الاتصال

  • شارع جامعة الدول العربية، صنعاء
  • +967 777147037
  • info@moit.gov.ye