أخبار اقتصادية

وزير الصناعة يوجه بإدراج التجار غير الملتزمين في القائمة السوداء

07 ديسمبر 2018 صنعاء : وجه وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب يحيى الدرة بإدراج أسماء المستوردين والمنتجين الذين لم يقوموا بتخفيض أسعار السلع والمنتجات، في القائمة السوداء. وأوضح وزير الصناعة والتجارة أن القائمة السوداء ستشمل التجار غير الملتزمين بإرسال قوائم الأسعار وفقا لانخفاض أسعار الصرف، وسيتم نشرها عبر صفحة الوزارة بشبكة التواصل الاجتماعي وموقعها الرسمي ومختلف وسائل الإعلام.

معالي الاخ وزير الصناعة والتجارة يلتقي بممثل الإنعاش المبكر للأمم المتحدة

الاربعاء 5 ديسمبر 2018 - صنعاء : ألتقى وزير الصناعة والتجارة عبدالوهاب يحيى الدرة  بالسيد استين تشيباند منسق كتلة الإنعاش المبكر في الأمم المتحدة لمناقشة أوجه التعاون المشترك بين الوزارة والأمم المتحدة في الجانب الاقتصادي والتنموي وتحييد المنشئات الاقتصادية  واستراتيجية دعم المصانع الحيوية في البلاد بما يحفظ سلامتها وديمومية إنتاجها وحفظا لأرواح العاملين فيها.

وزارة الصناعة تدين استهداف قوى العدوان لمصنع نانا بمحافظة الحديدة

الأحد 2 ديسمبر 2018م - صنعاء : أشارت الوزارة في بيان صحفي إلى أن هذا الاستهداف يأتي في إطار الحرب الاقتصادية الممنهجة التي تستهدف تدمير المنشآت الحيوية والخدمية والاقتصادية للبلاد، واستنكر البيان الصمت الدولي إزاء هذه الجريمة النكراء وما سبقها من جرائم  استهدفت القطاع الاقتصادي لليمن المتمثل في استهداف صوامع الغلال وميناء الحديدة وذلك ضمن سلسلة من الجرائم التي يرتكبها العدوان ومرتزقته إثر التصعيد العسكري في الساحل الغربي.

الصفحات