وزير الصناعة يهنئ قائد الثورة ورئيس واعضاء المجلس السياسي بمناسبة المولد النبوي الشريف

 صنعاء 8 نوفمبر 2019م

رفع وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة وقيادة الوزارة برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ورئيس وأعضاء مجالس النواب والوزراء والقضاء بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وعبر وزير الصناعة والتجارة في البرقية باسمه وقيادة الوزارة وقطاعاته والمؤسسات والهيئات التابعة لها وكافة منتسبيها عن أسمى  التهاني بهذه المناسبة الدينية العظيمة .. مشيراً إلى الدلالات العظيمة التي تحملها هذه المناسبة والاحتفال بها  في استلهام سيرة رسولنا الأكرم وقيمه وأخلاقه في حياتنا وأعمالنا .

 ولفت إلى أهمية إحياء مناسبة مولد رسول الإنسانية لما لها من دلالات عميقة في هذا الظرف الاستثنائي الذي يعيشه الشعب اليمني وإيصال رسائل من خلال احتفائهم بالنبي الأكرم بأنهم ماضون على نهجه القويم في مقارعة الظلم والطغيان ورسالة للعدوان بتمسك الشعب اليمني بنهج المصطفى عليه الصلاة والسلام في الثبات على الحق ومناهضة الظلم.

ومدى الحرص من قبل كافة منتسبي الوزارة وقطاعاتها ومؤسساتها وهيئاتها على تقديم كافة الخدمات للمواطنين انطلاقاً من الاقتداء بسيرة الرسول محمد صلى الله عليه واله وسلم وسمو اخلاقه وتعامله وتفانيه.

صادر :الاداره العامه للعلاقات العامه والاعلام