وزير الصناعة يهنئ القيادة والشعب اليمني بالعيد الـ 52 للاستقلال المجيد 30 نوفمبر

صنعاء 30 نوفمبر 2019م
 رفع وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وكافة أبناء الشعب اليمني بمناسبة العيد الـ 52 للاستقلال المجيد 30 نوفمبر .
وأشار الوزير الدرة في برقيته التي رفعها باسمه وقيادة الوزارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها وكافة منتسبيها إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية الخالدة والعزيزة يأتي للتذكير بالتضحيات الجسيمة التي قدمها الشعب اليمني في سبيل التخلص من الاستعمار واستعادة حريته واستقلاله وهويته الوطنية .
ولفت إلى ما يقدمه الشعب اليمني في مواجهة الاحتلال الجديد وأدواته دفاعاً عن وحدة وسيادة واستقلال اليمن وحريته وسلامة أراضيه ..  داعيا الأحزاب والمكونات السياسية والمجتمعية إلى الاستمرار في حشد الجهود والطاقات في مواجهة العدوان والاحتلال والمشاركة في النصر على هذه القوى الغاشمة التي تريد احتلال البلد ونهب ثرواته ومقدراته .
وحيا وزير الصناعة والتجارة في برقيته صمود الشعب اليمني والتضحيات العظيمة التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء القبائل الأحرار الذين يذودون عن حياض الوطن ويدافعون عن عزته وكرامته بكل عزة وشموخ سيكتبها التاريخ بأحرف من نور .
صادر : الاداره العامه للعلاقات العامه والاعلام