موظفو وزارة الصناعة والتجارة يزورون ضريح الشهيد صالح الصماد وعدد من رياض الشهداء

صنعاء 12 يناير 2020م
نفذ موظفو وزارة الصناعة والتجارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها اليوم زيارة لضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ومرافقيه في ميدان السبعين بأمانة العاصمة وعدد من رياض الشهداء في أطار الذكرى السنوية للشهيد .
 وخلال الزيارة بحضور نائب وزير الصناعة والتجارة محمد أحمد الهاشمي ووكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع التجارة الداخلية بسام الغرباني ورئيس مؤسسة الغزل والنسيج عبد الإله شيبان ورئيس مؤسسة الاسمنت قاسم الوادعي ومدير عام هيئة المواصفات والمقاييس الدكتور إبراهيم المؤيد ومدير عام شركة الأدوية الدكتور عبد الله الحمزي قرأ الحاضرون الفاتحة على روح الرئيس الشهيد صالح الصماد ومرافقيه ووضعوا إكليلاً من الزهور على الضريح .
 
وأكدوا الاستمرار في الصمود لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر على قوى البغي والعدوان الصهيو امريكي وكذا المضي في السير على نهج الرئيس الشهيد صالح الصماد في بناء الدولة وتنفيذ مشروعه الوطني " يد تحمي ويد تبني " .
وأشاروا إلى أن هذه الزيارات لضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورياض الشهداء تؤكد فخر واعتزاز الجميع بتضحياتهم في سبيل الدفاع عن الدين والوطن وحريته وعزته وكرامته واستقلاله والسير على نهجهم ..  سائلين الله العلي القدير أن يسكنهم وكافة شهداء الوطن الفردوس الأعلى مع النبيين والشهداء والصالحين وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين والجرحى ويعجل بالفرج عن جميع الأسرى وعودتهم إلى أسرهم وأهلهم.
كما زار موظفو وزارة الصناعة والتجارة معرض صور الشهداء بميدان السبعين واطلعوا على محتوياته .. مشيدين بالجهود التي بذلت لتنظيم المعرض .
 
صادر : الادارة العامة للعلاقات العامة والإعلام