اجتماع لجنة الاحتفالات بالمولد النبوي الشريف بوزارة الصناعة والمؤسسات التابعة لها

صنعاء 29 اكتوبر 2019م

أقرت اللجنة الإشرافية للاحتفالات بالمولد النبوي بوزارة الصناعة والتجارة برئاسة وكيل الوزارة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبد الكريم برنامج الفعاليات التي ستقيمها الوزارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها بهذه المناسبة العظيمة . تتضمن الاحتفالات بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام  إقامة فعاليات خطابية وإنشادية متنوعة في الوزارة والمؤسسات والهيئات التابعة لها وكذا المشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية الكبرى التي ستشهدها العاصمة صنعاء .

وفي الاجتماع أكد وكيل وزارة الصناعة والتجارة لقطاع خدمات الأعمال أهمية الإعداد الجيد لهذه الفعاليات وبما يتناسب مع عظمتها ويجسد التمسك الوثيق والعميق بنبينا الكريم وانتهاج نهجه والاقتداء بسيرته وبأخلاقه العطرة .

واشار إلى أهمية استلهام العبر والدروس من السيرة النبوية الشريفة ومنهجه السوي .. لافتاً إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يعد محطة للتزود بسيرته العطرة، وبنهجة الجهادي في مواجهة العدوان على بلادنا وتجسيد مكانة رسول الله في نفوس الشعب اليمني.

كما ناقش الاجتماع مهام اللجان الفرعية المكلفة بتنفيذ الفعاليات والترتيب لها والتنسيق مع المؤسسات التابعة للوزارة وتحديد مواعيد الفعاليات ومضامينها والتغطية الإعلامية المواكبة لها .

صادر : الاداره العامه للعلاقات العامه والاعلام